سوبر ميل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ )

5 مشترك

هل انت موافق الفكرة

الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ ) Vote_rcap83%الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ ) Vote_lcap 83% 
[ 5 ]
الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ ) Vote_rcap17%الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ ) Vote_lcap 17% 
[ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 6

الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ ) Empty الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ )

مُساهمة من طرف Admin الجمعة أبريل 25, 2008 11:18 pm

اولاً ادارة منتديات سوبر ميل تهنئ العضو ( زينة ) بمناسبة عيد ميلادها الـ 25 و ذلك يوم الاثنين 28 نيسان المقبل

و على ذلك نطرح الفكرةالتالية و الرجاء من جميع الاعضاء التصويت على المقترح بـ ( موافق او غير موافق )
الفكرة على الشكل التالي

الاحتفال في المنتدى و تقديم هدية قيمة لكل عضو في عيد ميلاده تصله على بلده اينما كان

طريقة الاحتفال
تقوم الادارة بوضع تهاني في الصفحة الرئيسية للمنتدى على شكل بنر اعلاني

طريقة الاهداء
يقوم الاعضاء بجمع مبلغ رمزي يرسل مباشرة للعضو المحتفل بعيد ميلاده

كم يبلغ المبلغ المرسل من كل عضو ؟
يتم ارسال من كل عضو مبلغ و قيمته 100 ليرة سورية او 2 دولار

طريقة الارسال
حوالة : عن طريق مكاتب تحويل الاموال المنتشرة في القطر
او عن طريق ويسترين يونيون شركة تحويل الاموال العالمية اذا كان العضو خارج بلد العضو المحتفل بعيد ميلاده

لكي لا ترسل عدة مرات!
لكي لا ترسل المبلغ عدة مرات كل شهر يمكنك مشاهدة ( اليومية ) لكي تطلع على اعياد ميلاد الاعضاء جميعاً في هذا الشهر و ترسل مبالغ الشهر كاملة الى الادارة و الادارة تقوم بدور الارسال لكل عضو على حدا قبل يوم بعيد ميلاده

كيف يمكنني زيادة المبلغ المدفوع لي بعتباري العضو المحتفل به ؟
ببساطة : يمكنك اشهار المنتدى عن طريق اصدقائك عبر الانترنت او في الحياة لكي يتمكنوا من الاشتراك في المنتدى و بدلك تضمن ارتفاع المبلغ 2دولار عن كل عضو جديد مشترك

ملاحظة : لكي لا يتمكن اي عضو من اخذ مبلغ بشكل غش يجب على العضو المحتفل به ارسال صورة عن ( البطاقة الشخصية ) او ( جواز السفر ) الخاص به + رقم الموبايل لكي تتمكن الادارة من اجراء مكالمة معه للتأكد من شخصيته

ملاحظة : لايمكن الاحتفال بلاعضاء الذين لا توجد لديهم اي مواضيع منشورة في المنتدى

الرجاء من جميع الاعضاء التصويت على المقترح و ابداء اي افكار للتعديل على الفكرة او رفص الفكرة
شاكرين تعاونكم

ادارة منتديات سوبر ميل
Admin
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى

https://s-mail.yoo7.com

الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ ) Empty مممممممممممممممممممممممممممممم

مُساهمة من طرف zeina السبت أبريل 26, 2008 3:44 am

احم احم
بالنسسسبة للفكرة مو بس حلوة نو رررررررررررروعةةةةةةةةةةةةةةةةةة
عنجد كتير حبيتا من مبدأ انو رح تكون ذكرى خاصة
حلو كتير الواحد يحس انو في ناس مهتمة فيو وفي منتدى عم يدعمو والاكتر انو ترك بصمة عندو
بس بصراحة يا ادمن انا معك بالفكرة وبختلف معك بشوية امور
واهمها
انو عيد ميلاد الشخص بفضل انو يصلو هدية تبقى معو ذكرى بحياتو من منتدى تعب فيو
ممكن كل ما شاف الهدية ولو بعد مليون سنة يتذكر ايام حلوة واسماء ناس مرئو بحياتو
كتير رح تعطي شعور حلو
وضد فكرة انو يصل للعضو المحتفل ملغ مالي .. الفلوس ما الها نكهه
اكيد مارح يحط الفلوس بخزانتو وكل ما شافون رح يتذكر المنتدى
يمكن انوالفلوس تصل للادارة والادارة هيي لي ممكن تختار الكادو
لي اكيد اي عضو فينا رح يحتفظ فيها ويحبا ويعتبرها ذكرى غالية
اما فكرة انو
كيف يمكنني زيادة المبلغ المدفوع لي بعتباري العضو المحتفل به ؟
ببساطة : يمكنك اشهار المنتدى عن طريق اصدقائك عبر الانترنت او في الحياة لكي يتمكنوا من الاشتراك في المنتدى و بدلك تضمن ارتفاع المبلغ 2دولار عن كل عضو جديد مشترك

هي ما معك فيها ابدا
طريقة طرحها حسيت انو مش مناسبة لموضوع كتير شفاف وحلو
ويمكن تعمل ردت فعل تجارية
بتمنى انو ترجع تعيد صياغة ...
وميرسي للادمن لي فعلا عم يعطينا كل وقتو واهتمامو
مووووووووووووووووووووها ادمن sunny

zeina
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ ) Empty رد: الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ )

مُساهمة من طرف زائر السبت أبريل 26, 2008 11:30 am

عنجد فكرا حلوي انا معكون انتو فصلو انا بلبيس
بس ريثما ينظر للموضوع تفصلو بكون عيد ميلادك يا قطة راح اي

زائر
زائر

الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ ) Empty رد: الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ )

مُساهمة من طرف Matrix السبت أبريل 26, 2008 7:03 pm

اول شي بشكر الادمن على طرح هيك فكرة رهيبي و غريبي من نوعا
بس فكرا ناجحة و اكيد بعتقد تنسرق الفكرة بالايام لانو فكرة حلوة و تصير عالمية
حتى انا عم خطط لمصداقية الموضوع انو كل هديي قبل ما تروح لعند العضو بتتصور و بتنحط بالمنتدى مشان الناس يشوفوها
و مشان موضوع انو زينة بين ما تطبق الفكرة بيكون راح عيد ميلادا لا مارح يكون راح لانو زينة كل يوم عيد ميلادا لانو على اسما طلعت الفكرة و هيي اول عضو بتطبق علي الفكرة

و برجع بشكركم على متابعة المنتدى بشكل رائع و كمان شكرا على الافكار الحلوة اللي المتميزة

Matrix Cool
Matrix
Matrix
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

مُساهمة من طرف fadyagha السبت أبريل 26, 2008 11:24 pm

اول شي شكراً لكل اعضاء المنتدى الي ردو على الموضوع و الاجوبة بالنسبة لزينة
ممكن الادارة تحط بالمنتدى ترشيح لخمس انواع مثلا من الهدايا الي بيفضلها العضو المحتفل بعيد ميلاده و الادارة ترسل الهدية بعد اختيارها من جميع الاعضاء

ثانيا رد على المشرف العام
بالنسبة لي فأنا لست مع الفكرة التي تحول كلا من المنتدى و عيد ميلاد العضو إلى عناصر عملية تجارية و ربحية , و لا أظن بأن غاية منتدانا هي هذه
نحنا ما عم نحول شي تجاري ولا شي بس وقت بدك تجيب هدية لحبيبتك حتى لو كانت وردة بدك تدفع حقها 100 ليرة صح برأيك بيكون الموضوع تجاري هيك
ثانيا غاية المنتدى تعارف الشباب و البنات على بعض و يصيرو اصحاب و رفقة و اخوي و حتى اي شي بس بشكل محترم و اذا صديقك بأميركا بعتله اي نوع هدية بعيد ميلاده اكيد مارح ينساها طول حياته و هل فكرة لعزيز الصداقة الي بينا كمجموعة شباب من احلى شباب
و شكراً و بنتظار مزيد من الردود و المقترحات
fadyagha
fadyagha
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

مُساهمة من طرف Admin الإثنين أبريل 28, 2008 4:06 pm

شكراً للمشرف العام
اما الرد على سؤال
- إذا امتنع عضو في المنتدى عن مشاركته في الدفعة , ما الذي سيحصل عندئذ ؟
مارح يحصل شي اكيد اذا امتنع مرة بس اذا امتنع اكتر من مرتين فيهك لاعضاء وقت بيجي عيد ميلاده رح يكونو مدايقين اعتقد بعضهم من تصرفه
و بجوز بعضهم مايرسله
لهيك هوة مارح يخصر هدية او مصاري بس رح يخصر صديق و هاد الاهم لان صديقي اذا ما تذركني بسعادتي فكيف رح يذكرني بتعاستي
و الموضوع لسة تحت النقاش و مارح يصير الا اذا تم اجماع من لاعضاء
و شكراً للجميع king
Admin
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى

https://s-mail.yoo7.com

مُساهمة من طرف Matrix الأربعاء أبريل 30, 2008 5:51 am

اخي تسمعو منني شغلة حلوة و بسيطة

كل واحد لما بيكون عيد ميلاده يكتب عنوانو كالتالي :
مثال 1 : حمص : شركة الاهلية للنقل : 0944.000000
مثال 2 : دمشق : نقليات القدموس : 0955.000000
مثال 3 : اللاذقية : شركة اكسبريس : 0966.00000
-----------------------------

كل واحد بيكتب وين هوي بأي دولة او محافظة و شو الشركة اللي بدو يوصلو عليها الهدايا و رقم الجوال لانو الشركات عم يطبلو رقم جوال المستلم و طبعا مشان الزوء تكون الهدية مدفوعة اجور الشحن
و هيك كل واحد بدو يبعت هديي بيبعت و في مهمة مترتبة على صاحب عيد الميلاد
انو يصور كل الهداية و يعرضها بالمنتدى و تحت كل هدية اسم الي ارسلها حسب اسمو بالمنتدى

------------------
بعتقد هيك منكون طلعنا من موضوع المادة و موضوع التجارة و مشان مانفوت بدوامة من الكلام اللي ما الو طعمة و الغانم يقول انو الادمن عم يقبض مليبون و يبعتلنا هدية ب 100 ليرة لانو قد ماكان الواحد ما رح يقدر يستحمل يكون ساكت حتى لو حكا بينو و بين حالو

-----------------------
لاحدا يضربني Very Happy
هدا مجرد اقتراح مشان وجع الراس و انا رح نفذو السنة الجاي على عيد ميلادي اذا ما اطبقت هاي القكرة

و شكرا للجميع ............... Matrix
Matrix
Matrix
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

الرجاء دخول جميع الاعضاء ( فكرة تستحق التنفيذ ) Empty وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

مُساهمة من طرف zeina الأربعاء أبريل 30, 2008 6:00 am

ممممممممممممممممممممم
انو شو منشان انو مرء عيد ميلادي وماحدن تذكرني بكلمة ينعاد عليكي
وااااااااااااااااااااع انا واااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااع
مابدي انا هدية لك تدرب الهدية كان بكفيني تتذكروني
عا الئليلة ينعاد عليكي ومووها عا التاير بس بتكفيني
وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع
وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع
وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع
وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااع
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

zeina
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

مُساهمة من طرف زائر الخميس مايو 01, 2008 7:54 pm

انا معك سيد باتكس 100%100 كلام سليم
شركة الشحن
في اللامارات العربية المتحدة
wester union
زعيم السورين في الخليج
00971503740206

زائر
زائر

مُساهمة من طرف لالو الأحد مايو 04, 2008 7:23 pm

أول شي بحب قول كل عام وانت بألف خير يازينة وانشاء الله بها السنة الجيديدة من حياتك بتحققي كل أمانيكي وبتمنالك من كل قلبي السعادة والحظ والتوفيق والله يحميكي
أما بالنسبة لمو الهدايا الفكرة كتير حلة وغريبة ومميزة بس بدي ذكر بموضوعالأعضاء لي عايشين ضمن نطاق حمص كيف رح تكون طريقة الدفع
لالو
لالو
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

مُساهمة من طرف زائر الأحد مايو 04, 2008 7:25 pm

انا موجود في دبي
ما في مشكل

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر السبت مايو 17, 2008 6:21 pm

واااااااااااااااااااااااو
فكرة كتير حلوة بس بنسبة للمصاري ايجاد طريقة تانية للبعت او اسهل
كل عام وانت بخير يا زينة بس لا تتذكري انك كبرت سنة وااااااااااااااااااااااع
لازم نبعتلك هدية باسم المنتدى GOOD LUCK FOR YOUR LIFE

CRASH_92

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر السبت مايو 17, 2008 6:23 pm

مرحبا
بس بحب ذكر مشان الأغنية جديدة ياريت تبعتولي تعليقاتكم

زائر
زائر

مُساهمة من طرف zeina السبت مايو 17, 2008 6:29 pm

وانت بالف خير
تانيكو
لعينااك هلء رح شوف الموضوع

zeina
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

- مواضيع مماثلة