سوبر ميل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انفجار هائل في مستودعات للغاز عندما كانو يفرغون شاحنة

انفجار هائل في مستودعات للغاز عندما كانو يفرغون شاحنة Empty انفجار هائل في مستودعات للغاز عندما كانو يفرغون شاحنة

مُساهمة من طرف زائر الأحد أبريل 20, 2008 4:59 pm

شب حريق هائل في مستودع للغاز في قرية كفرسجنة التابعة لناحية حيش في محافظة ادلب متسببا بأضرار مادية قدرت قيمتها بحوالي مليون و150 ألف ليرة سورية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصادر الشرطة قولها إن "الحريق وقع أثناء تفريغ شاحنة محملة باسطوانات الغاز من حمولتها في احد المستودعات, وذلك نتيجة تسرب الغاز من صمامات الاسطوانات الأمر الذي أدى إلى انفجار 24 اسطوانة واحتراق 167 أخرى", مضيفة أن "الشاحنة احترقت بالكامل وتصدعت جدران المستودع بالإضافة إلى تصدع المنزل المجاور واحتراق أثاثه.

وتمكن فوج إطفاء ادلب من السيطرة على الحريق وإخماده, وهي حادثة تكررت في الأشهر الأخيرة وسط شكاوى من المواطنين بسبب وجود اسطوانات ذات صمامات صينية غير آمنة.

سيريانيوز
لكن ال صمامات صيني لا مانون صمامات صيني بس يلي عما ينزل اناني غاز من شاحني على ارض حيوان مش بنئادم
هدول عمال ماعندون ذرة من مسئولية

الزعيم السورين في الخليجانفجار هائل في مستودعات للغاز عندما كانو يفرغون شاحنة Synslo65

زائر
زائر

انفجار هائل في مستودعات للغاز عندما كانو يفرغون شاحنة Empty رد: انفجار هائل في مستودعات للغاز عندما كانو يفرغون شاحنة

مُساهمة من طرف aiman_20687 الأحد أبريل 20, 2008 6:01 pm

بظن إنت يا حبيبي ما معون لحتا تقول مافي زمة ممكن أول شي تتحقق من الموضوع بعدين تسوب العالم

وشكرا
aiman_20687
aiman_20687
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

انفجار هائل في مستودعات للغاز عندما كانو يفرغون شاحنة Empty رد: انفجار هائل في مستودعات للغاز عندما كانو يفرغون شاحنة

مُساهمة من طرف زائر الأحد أبريل 20, 2008 6:35 pm

يمكن انا حاطيط خبر عرفان شو عما يصير انا مقضي لمصدي ابل ماني مسافر انا برأي تروح نهار الآثنين تشوف شلون تدخيل اناني غاز اوكي
حياك الله
الزعيم السورين في الخليجانفجار هائل في مستودعات للغاز عندما كانو يفرغون شاحنة Synslo72

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر الإثنين أبريل 21, 2008 1:39 pm

أنا أتفق مع أيمن يا زعيم , و أنت لا تتوانى عن الشتم دون أي مبرر أو دراية كافية حول الموضوع .

أرجو منك تدارك هذا السلوك

كما أنه بالنسبة للخبر , فحوادث كهذه تحصل كثيرا حول العالم و ليس بالضرورة أن يكون الخطأ بشري .

مع التحية

زائر
زائر

- مواضيع مماثلة