سوبر ميل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نوادر الأغبياء ...

2 مشترك

نوادر الأغبياء ... Empty نوادر الأغبياء ...

مُساهمة من طرف zeina الثلاثاء مايو 13, 2008 2:08 pm

في بالتيمور بولاية ميريلاند الأمريكي ة، ذهب رجل إلى الشرطة، بعد أن رأى في المنام أنه قد أصبح ضابط شرطة كما قالت أمه، وملأ استمارة للالتحاق بوظيفة في الشرطة.

وعندما سُئل أثناء المقابلة التي تجرى للمتقدمي ن لشغل الوظائف: "هل سبق أن ارتكبت أية جريمة؟" أدلى بتفاصيل دقيقة عن كيفية قيامه باختطاف امرأة في سيارة من قبل، وعن سرقتين مسلحتين قام بهما قبل ذلك في تكساس، وكلها جرائم لم تكن الشرطة تعرف أنه وراءها، كما وجدت الشرطة أيضاً عدداً من الأسلحة في منزله.

وفي ولاية ميامي قام أحد اللصوص بالسطو على بنك، وأثناء فراره بالغنيمة توقف في محل مجاور لشراء مشروب،

وعندما أراد سداد قيمته أخرج ورقة من فئة الخمسين دولاراً من كيس ضخم ملئ بالأوراق النقدية ذات الفئات الكبيرة،

مما جعل أحد العاملين في المتجر يشير لرجال الشرطة الذين كانوا يبحثون عن اللص ليتمكنوا من القبض عليه.

وفي مدينة ليستر في إنجلترا تعطل الفرن في مخبز "هارفستن ج بيكري"، وحسبما تقتضي تعليمات الأمان فقد كان ينبغي الانتظار لمدة 12 ساعة حتى يبرد قبل القيام بإصلاحه، غير أن إدارة الفرن لم ترغب في الانتظار لهذه الفترة الطويلة، لأن ذلك يمكن أن يتسبب في خسارة الكثير من العملاء، ولذا انتظرت الإدارة ساعتين فقط ثم أمرت اثنين من الموظفين بالدخول إلى الفرن لإصلاحه، ومات الموظفان في درجة الحرارة التي بلغت 212 درجة فهرنهايت ، ودفعت الشركة غرامة تبلغ 900 ألف دولار.

وفي بوسطن لاحظ رجال الشرطة سيارة تقوم بتوزيع الماريجو انا في المدينة، حيث كانت السيارة ممتلئة عن آخرها،

حتى المقاعد الأمامية والخلفية ، بأكياس الماريجو انا، حتى أن رائحة المخدر كانت تفوح من نوافذ السيارة بصورة تجعل من المحتم عليهم أن يلاحظوها ،وقد بلغت قيمة المخدرات الموجودة في السيارة 480 ألف دولار.

وفي رومانيا قرر أحد المواطني ن، واسمه جورجي هارلوكسك و، التخلص من القمل الموجود في رأسه بغسلها بالبنزين ،

ثم قربها من المدفأة حتى تجف، وفي الوقت الحالي تجرى له عملية زرع جلد كبيرة لتعويض الجلد الناتج عن الحروق التي أصابته.

(المحيط الفكاهي)

zeina
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

نوادر الأغبياء ... Empty رد: نوادر الأغبياء ...

مُساهمة من طرف abounizar777 الأربعاء مايو 14, 2008 1:17 am

jocolor شر البليه مايضحك
شي حلو شكرا لك

abounizar777
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

نوادر الأغبياء ... Empty رد: نوادر الأغبياء ...

مُساهمة من طرف زائر الأربعاء مايو 14, 2008 3:42 am

شي حلو هلق مجموعة كاملة يلي عندي عن قصة سطو بجميع اشكال كاملي
بس عندي اضافي تابعو فيلم على شانيل 2
يلي بيسرق الذهب من ايطاليا كتير حلوي قصة فيلم بس ماني متزكير
شو اسم فيلم
قصة انه كان في خزنة موجودة في مبنى مؤلف من طابقين
بيصير تفجير في نصف سقف من طابق الثاني
مهم قصة بالخير بيصير خيانة من احد افراد عصابة بيقتل جميع هوي هيك بيعتقد بس يلي مات رئيس عصابي
مهم بتروح ايام بتجي ايام
بيتجمع افراد عصابي منشان استرجاع الذهب
بينضم شخص جديد الى اعضاء صبي خبير بفتح الخزنة هي بتكون ابنة رئيس عصابي يلي توفة
مع هيك بااخير بيرجع الذهب للأعضاء
مابعرف حكيت قصة هيك طلع معي بس حكية لئني انا مضيع اسم فيلم

شكر زينا على قصيص انا بحب هيك قصيص

زائر
زائر