روتانا اعلنت وفاتها, بعد نشر الخبر الذي أساء لها نبيلة النابلسي تتحدث لسيريا بوست

اذهب الى الأسفل

روتانا اعلنت وفاتها, بعد نشر الخبر الذي أساء لها نبيلة النابلسي تتحدث لسيريا بوست

مُساهمة من طرف زائر في السبت مايو 10, 2008 3:02 am

نبيلة النابلسي لسيريا بوست كل من رآني آجري آي عملية تجميل فليأتي وينشر الصور

بعد أن تعرضت الفنانة الكبيرة نبيلة النابلسي لخبر نشرته شبكة روتانا التلفزيونية التقت سيريا بوست الفنانة نبيلة النابلسي في لقاء قصير وللوقوف عند مجريات آخر الأخبار وصحة ما نشر من خلال شاشة تليفزيون روتانا إليكم هذا الحديث .

•سيدتي بداية كيف علمتِ بالخبر الذي تفاجأت به كل الأوساط الإعلامية والفنية سواء في سورية أو الوطن العربي؟
تلقيت الخبر أثناء التصوير في المسلسل الاجتماعي الجديد ليس سرابا، من خلال الكوافير جوزيف ثابت والذي اندهش عند رؤيتي وقال لي الحمد لله على السلامة فأنا تفاجأت فقال لي بالتفصيل اتصلت به شقيقته وقالت له بأن تليفزيون روتانا نشر خبراً مفاده أن تليفزيون روتانا أعلن فيه نبأ وفاتي بعد إجراء عمليتين للتجميل فأنا راودني الضحك مباشرة. ثم اتصلت بي الفنانة تولاي هارون للاطمئنان.

•سيدتي وكيف علمت تولاي بالخبر؟
علمت الفنانة توالاي من أحد معلمات ابنتها في المدرسة فمباشرة اتصلت بالمعلمة للتأكد من صحة الخبر وأكدت لها بأن تليفزيون روتانا نشر الخبر وفور التأكد من المعلمة سارعت للاتصال بي والاطمئنان علي .

•كيف كان شعورك وأنتِ تسمعين هذا الخبر ؟
لم اهتز شعرة واحدة ولم يؤثر بي نهائيا، بل ضحكت كثيرا، ولكن طرحت سؤالا على نفسي من يريد الموت لي، ومن أين جاءت هذه الإشاعة وبصراحة لا يوجد دخان من غير نار وبصراحة أريد أن أعرف من وراء نشر هذه الأكاذيب، وأنا أكثر الفنانات اللواتي يتعرضن للإشاعات سواء لي أو لعائلتي أو التعرض لعملي أو لشخصي الفني تحديدا. وأنا من يرى المستقبل دائما أمام عيني لأنني مؤمنة بالله ورسوله ومؤمنة بالمثل القائل كل شجرة مثمرة دائما ترمى بالحجارة .

•هل آثر هذا الخبر عليك سلباً ؟
من خلال تجربتي الفنية الطويلة الخبر لم يؤثر بي نهائيا، بالعكس تماما كنت سعيدة بالاتصالات التي وردت لي للاطمئنان علي ورسائل الموبايل لم تنقطع وخصوصا بعد أن نشرت سيريا بوست خبرا نفت فيه كل ما نشر من خلال وسائل الإعلام .
وأريد ذكر شيء مهم أنا لست ضد عمليات التجميل نهائيا إلا من خلال وجود أحد العيوب في وجه الإنسان وخصوصا الفنان لأن الفنان دائما رأس ماله وجه وجسمه . وشخصيا لم أجري آي عملية تجميل ومن رآني آجري أي عملية تجميل فليأتي وينشر الصور قبل وبعد عملية التجميل .

•سيدتي ما هو موقفك الآن من تليفزيون روتانا ؟
أنا أحترم تليفزيون روتانا وأتمنى من تليفزيون روتانا أن يقدم دائما الجديد في المجال الفني العربي وأن يحافظ التلفزيون دائما على هويته العربية .

•سيدة نبيلة لن نطيل لقائنا هل من كلمة أخيرة وخصوصا للوسائل الإعلامية؟
شكراً للإعلام السوري ، وشكرا لسيريا بوست ولجريدة تشرين ولجريدة الثورة ، هذه المنابر الإعلامية التي وقفت لجانبي ونفت الخبر مباشرة وحالوا نقل الحقيقة لكل السادة المشاهدين وأخص بالذكر دار الخليج الذين سارعوا للاتصال بالصحفي وليد العودة للتأكد من صحة الخبر قبل نشر آي شيء يسيء لي كفنانة . وشكر خاص لسيريا بوست التي سارعت مباشرة لنفي الخبر ونقل الصورة الحقيقة لكل المتابعين .


دمشق – خاص سيريا بوست – محمد أنور المصري
Mohamad_almasre@hotmail

زعيم السورين في الخليج
اقول حمد الله ان خبر كاذب لئن هيك فنانة رح تكون عزيزي علي

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: روتانا اعلنت وفاتها, بعد نشر الخبر الذي أساء لها نبيلة النابلسي تتحدث لسيريا بوست

مُساهمة من طرف زائر في السبت مايو 10, 2008 3:26 pm

لا شكر على قرائة

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى