سوبر ميل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الدفتر الجامعي

الدفتر الجامعي Empty الدفتر الجامعي

مُساهمة من طرف aiman_20687 السبت مايو 03, 2008 11:38 am

نلاحظ دايما انو طلاب الجامعات لازم يكونوا ماسكين دفتر بإيدهم .......
حتى لو كان معاه شنتة بس دفتر السلك خاصة ما في غنى عنو ..!!!!!!
يعني حتى لو الطالب ما بحضر محاضرات بس بمسك دفتر
لما لهذا الدفتر من منافع عديدة واستخدامات لا تعد ولا تحصى(multi uses)
ورح اذكرلكم بعضها بناءاً على ما شاهدته
1-يستخدم الدفتر كحقيبة يضع فيها الطالب بعض اغراضه مثل الأوراق بشكل عام من ملفات واوراق امتحانات...الخ واحيانا لوضع الفلوس ((الفراطة))
2-يستخدم الدفتر احيانا كمقعد يجلس عليه الطلاب في جميع الأماكن خاصة المتسخة
3-وله استخدام في فصل الشتاء حيث يمكن استخدامه كمظلة تقيه من الأمطار والثلوج واحيانا الغبار
4-أما في فصل الصيف فيستخدم كطاقية تحميه من اشعة الشمس الحارة وتقيه من ضربات الشمس
5-ويستخدم احيانا الدفتر كصينية لوضع كاسات الشاي او القهوة وغيرها ليسهل عليه حملها وخاصة اذا كان عدد الكاسات كبير(عازم رفقاتو) !!!!
6-ويستخدم الدفتر داخل قاعة المحاضرة(بس لا يروح فكركم لبعيد ) حيث يتناقل الطلبة على دفتر احد الزملاء الكتابات والتعليقات على الدكتور او الدكتورة او للتحدث مع بعضهم البعض
7-غير انو رسائل الحب والغرام بين الجنسين تكون عبر هذا الدفتر واغلب قصص الحب نشأت من خلال رسالة بدفتر نسيتو صاحبتو عالمقعد اللي واقف عندو فتى احلامها
8-طبعا انو يكون دفتر سلك ضروري جدا لأنو بعلق عليه معظم اغراضو متل القلم او النضارات إلا شوي أواعيه
9-اااااااااااخر شي ..يستخدم الدفتر لكتابة بعض رؤوس الأقلام في المحاضرات,طبعا لما بدو يدرس الواحد فيهم بمزع الصفحة (الوحيدة)اللي مكتوب عليها شي مفيد مشان يخفف حمل ويعرف يركز
ولهم فيها مآرب أخرى أكيد
aiman_20687
aiman_20687
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

الدفتر الجامعي Empty رد: الدفتر الجامعي

مُساهمة من طرف زائر السبت مايو 03, 2008 12:04 pm

كلامك 100%100 مظبوط ايمن بس تعرف انا كنت ادخل بسيارة منشان شوف رفيقتي كان عندي واحد مهم اخدنا لزقة جامعة كنت شوف كتير عالم حاملي دفاتر بيتشتغل بصناعة منشان يبين طالب جامعي

زائر
زائر