فتاة وأربعة رجال على "الشات" قصة واقعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فتاة وأربعة رجال على "الشات" قصة واقعيه

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يونيو 30, 2008 2:58 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا فتاة في 24 من العمر، متعلمة وعلى قدر كبير من الجمال. مشكلتي لا أعلم إن كانت مشكلة كبيرة أم لا، ولكن هي "النت" وبالتحديد دخولي على الشات، عندما دخلت عليه لم أكن أرغ

ب في الحب أو التسلية، ولكن كنت أرغب في معرفة ما هو هذا الشيء، وليتني لم أعرف، حيث في الشات الحرام يصبح حلالا؛ حرام مخاطبة الرجال الأجانب عنا لكن حلال على النت، حرام الكلام في الحب والغرام في الواقع لكن حلال على النت.
مشكلتي تنحصر في 4 رجال تكلمت معهم، ورغم أني تكلمت مع كثيرين فإن هؤلاء الأربعة هم من أحب الكلام عنهم؛ لأنهم تسببوا في أشياء كثيرة.
أول شخص أو محطة بنسبة لي يبلغ من العمر 30 عاما على حسب كلامه، هو شخص كاذب، والغريب أنه لا يعرف كيف يكذب، حيث يكذب الكذبة ثم يرجع فيها سريعا؛ فأعرف أنه يكذب، والغريب أنه يقول إنه يعمل في بلد عربي، ويكلمني كل يوم من العمل في هذه البلد، ثم ألحظ أشياء غريبة، كيف يعقل أن يكون في العمل ويكون عنده مايك وكاميرا، وطول الوقت يريدني أكلمه على المايك، وأنا بعفويتي كنت أصدقه، يقول أنه يعمل محاسبا ثم يظهر أنه يعمل في وظيفة ثانية.
الحل:
بعد قراءة متأنية وعميقة لرسالتك ولأكثر من مرة وجدتني أتساءل لماذا تفعلين ذلك بنفسك؟ وما هي الأسباب التي تدعوك إلي إلحاق الضرر بك وتعطيل حياتك وسرقة مشاعرك وأيام عمرك وأحلامك أيضا؟.

نعم.. هذا ما تفعلينه بنفسك فتوقفي قبل فوات الأوان.. ولنبدأ بما ذكرته بأن الحرام يصبح حلالا في الإنترنت وهو ما يقع فيه من يخافون من الناس ويتناسون الحديث الشريف الذي يقول: "إن الإثم هو ما حاك في صدرك وكرهت أن يطلع عليه الناس"، وأن المؤمن لا يجعل الله أبدا أهون الناظرين، فمن يتخفى عن أعين الناس في أثناء الشات ويفعل ما يحلو له دون الخوف من عقاب أو افتضاح أمره يتناسى أن الرحمن يراه، وأن كل أفعاله تسجل عليه وسيحاسب عليها وقد يلاقي العزيز الحكيم قبل التوبة وعندئذ سيدفع الثمن كاملا.

وقبل أن نستعرض علاقاتك بالإنترنت أود أن أخبرك أنك مثل من يترك الأرض الخصبة الصالحة للزراعة ويذهب للأرض البور الصحراوية دون مياه أو مواد للاستصلاح ويقاتل (بشراسة) ليقنع نفسه بأنه سيزرعها وسيتلقى أطيب الثمار وينتظر ويطول الانتظار ويترك فرصه (العادلة) في الزراعة وجني الثمار في الأرض الخصبة.
والأرض الخصبة قد تكون تعميق علاقاتك الأسرية والاجتماعية وتنمية مهاراتك الحياتية وإشباع هواياتك، وإيجاد أهداف لحياتك تقومين بكتابتها وتعملين بجد ومثابرة لتحقيقها، والاستعداد للزواج عن طريق تأهيل النفس بمعايير واقعية للحياة وصون عقلك ومشاعرك وعدم السماح لأي إنسان في الكون بالاستخفاف بها على أي نحو. أما الأرض البور فهي العلاقات عبر الإنترنت، وقد أخذت أختك معك إلى هذا الطريق ونتمنى أن تصونا نفسيكما معا عن الاستمرار فيه احتراما لنعمة الحياة وإيقافا لخسائركما النفسية والدينية أيضا.
واسمحي لي أن أسألك عن الهدف من هذه العلاقات، فقد ذكرت أنك لا تريدين أزواجا عبر الإنترنت؛ لأنك ترين فيه إهانة، وأتساءل كيف يكون هذا رأيك وتتوقعين في الوقت نفسه وجود صداقة عبر الشات، وقد تأكدت بنفسك كذب أغلب المترددين عليه، وكيف لم تتراجعي بعد التجربة الأولى؟ وهل وصلت إلى إدمان الشات؟ أم أنك تعانين من الفراغ (القاتل) وتسرقين عمرك من خلال إضاعته عبر الشات، أم تبحثين عن الاهتمام (المزيف) الذي يبديه بعض الرجال بك وأنت تعلمين هدفهم الحقيقي من هذه العلاقات، وقد تيقنت بنفسك من حقارة هذا الهدف ومع ذلك فقد قمت بإظهار صورتك على الإنترنت، وتخدعين نفسك وتقولين لقد أظهرتها لمدة ثلاث ثوان فقط وتعلمين جيدا أنها كافية لحفظ الصورة لمن يريد ذلك.

وأؤكد لك أنه لا توجد صداقة بين شاب وفتاة على وجه الأرض وأن الشباب يستهينون بالفتاة التي تعرض صداقتها عليهم سواء عبر الهاتف أو الإنترنت، ويرون إما أنها ساذجة أو غير محترمة وفي الحالتين فإنهم يستبيحون خداعها ولسان حال الواحد منهم يقول لنفسه: لن أكون ملكيا أكثر من الملك؟ وما تقبله هي لنفسها لن أرفضه بالطبع.
ولو توقفت مع نفسك بأمانة تامة وتساءلت.. هل يقبل أي رجل يتكلم عبر الشات لأخته أو ابنته أن تتكلم مع رجال غرباء لجاءتك الإجابة بالنفي الجازم، وهنا يأتي رد الكبرياء (الجميل) أن ترفض لنفسك ما يرفضه لمن يهتم بأمرها.
وقد أكرمك الرحمن وأظهر لك أكثر من مرة كذب أول رجل تحدث عن علاقتك به عبر الشات ولكنك تماديت في الإساءة لنفسك والاستمرار في (التغافل التام) بإرادتك عن سلسلة أكاذبيه وتناسيت أن الشاب ...


عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين يونيو 30, 2008 4:05 pm عدل 1 مرات
avatar
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 119
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s-mail.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتاة وأربعة رجال على "الشات" قصة واقعيه

مُساهمة من طرف زعيمة الاردن في الإثنين يونيو 30, 2008 3:13 pm

موضوع حلو كتير

بس انا بحكي انو كل اللي مكتوب صح 100%

بس في شغله انو احنا بنحكي على النت على شان التسليه هو صح شي غلط وانا ضد علاقات على النت

والصداقه واكبر غلط انو البنت تحط صورتها على النت
وانا سبق وحكيت انو اللي بدو يستفز بنت يتزكر وقتها انو عندو اخوات وراح يصير فيهم متل ما عمل مع اللي عرفهم

زعيمة الاردن

_________________
اأما كفاك هجرا
-أما كفاك صدا وبعدا
-ألم يعن لك شيئا بعدك عنى
-ألم تشتاق يوما لتدنو منى
-ألم تتلهف عيناك لتحضن عينى
- ألم تحترق ثناياك لهفه وقلقا على
-الم يضنك الصمت بدون همساتى
-أأسعدك الناس بدون بسماتى
-أأطربك يوما لحنا بدون آهاتى
-أما كفاك البعد يا كل مآساتى
-أيرضيك يا عمرى شعورك بمعاناتى
-كأننا لم نكن احباب
- كأننا اليوم اغراب
-كأنك يا أعز الناس لم تعشقنى يوما
avatar
زعيمة الاردن
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

عدد الرسائل : 438
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتاة وأربعة رجال على "الشات" قصة واقعيه

مُساهمة من طرف زعيم السورين في الخليج في الأربعاء يوليو 02, 2008 2:04 am

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
لا تعليق
قصة واقعية صحيحة
بس يمكن كتير حبيت انو اول مرة بلاقي اربع شباب بيضحك على بنت اول شي
زعيمة ما لا علاقة شغلت خوات كل وحدي مرباي بتعرف كيف تستخدم نت
حلال على شاطر لما بيلاقي بنت بيضحك على مشاعر
لئن بنات في هذا عصر عندون حب ظهور يعني بتحب توهم شب انو بتحب بعد بتصدو بس يتعلق فيا انا بتمنا كل بنت بتساوي هيك الله يبعتلها جوزها يضحك عليها بمشاعرو
يوهم انو بحبا بيكون على علاقة بفتات اخرا
شكرررررررررررررررررر ادمن حلوي قصة
avatar
زعيم السورين في الخليج
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية

عدد الرسائل : 31
العمر : 31
الموقع : www.airarabia.ccom
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s-mail.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى