هههههههه تابية مروى يا شباب يا صبايا

اذهب الى الأسفل

هههههههه تابية مروى يا شباب يا صبايا

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين مايو 12, 2008 3:33 am

قالت الفنانة اللبنانية "مروى" إنها تفكر حالياً بارتداء الحجاب وأشارت إلى دور النجمتين حنان ترك و "شريهان" في التغيير الذي حدث لها, وأضافت : "ليس عيبا أن تصبح "شريهان" و "حنان ترك" من صديقاتي, فهما فنانتان على أعلى مستوى".

وتابعت "مروى" في حوار مع صحيفة "السياسة" الكويتية : "أؤجل هذه الفكرة, وخطوة خطوة سيتم ذلك, وفي الوقت الراهن أحاول ارتداء الملابس المحتشمة".

ودللت "مروى" على احتشامها من خلال دورها الذي تصوره حاليا في فيلم "دكتور سليكون" أمام "حسن حسني" و "نرمين الفقي" و "ضياء الميرغني", تأليف "خالد حسونة", إخراج "أحمد البدري", مشيرة إلى أن أحداث الفيلم الكوميدي تدور حول ظاهرة عمليات التجميل وخطورتها على الفرد والمجتمع.

وقالت : "لا أظهر في الفيلم بالملابس العارية, وأقوم بدور دكتورة في مركز تجميل ولا أرتدي أية ملابس ساخنة, وهو دور مختلف عن دوري في فيلم "حاحا وتفاحة", الذي شاركت في بطولته مع طلعت زكريا وياسمين عبد العزيز, كما أنني أجهز لكليب محتشم".

وأضافت "مروى" إنها تفكر جديا في الابتعاد عن العري وارتداء ملابس محتشمة, مشيرة إلى أنها ستحاول تنفيذ هذا الأمر خلال الفترة المقبلة ,كما لم تنف دور الفنانة المحجبة حنان ترك في هذا التغيير الذي طرأ على سلوكها.

تجدر الإشارة إلى أنّ "مروى" كانت أثارت جدلا إعلاميا كبيرا في مصر، بعد ما ذكر عن تعرضها لعملية تحرش جنسي من عشرات الشباب أثناء حفل أقيم في الإسكندرية في شهر آب من العام الماضي بسبب ملابسها التي وصفت بـ "الساخنة".



سيريانيوز

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هههههههه تابية مروى يا شباب يا صبايا

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين مايو 12, 2008 3:35 am

كل وحده بخلص رصيدها الفني بتطلع بقصة الحجاب .. مع احترامي الكبير لمفهوم الحجاب .بس ليش الاعلام عم يركز على الحجاب وما عم يركز على الفن الهابط يا ريت قبل ما يتوبوا ويتحجبوا يعملوا حملة يخلوا المغنيين يبطلوا اغاني هابطة يلي شوهت عقول اطفالنا..

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هههههههه تابية مروى يا شباب يا صبايا

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين مايو 12, 2008 3:03 pm

شلون هل مرة ظبطيط مهيك تمام هلق مافي خوف

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى