شرطي مرور لكن بشرف وضمير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شرطي مرور لكن بشرف وضمير

مُساهمة من طرف زائر في الأحد أبريل 20, 2008 6:41 pm

باتت سمعة شرطة المرور في سورية كسمعة عناصر مخفر مسلسل باب الحارة ، إذ كل شي عندهم سلبطة بسلبطة، لكن بيقول المثل إذا خليت خربت.



وهذا الشرطي مثال للشرطي الشريف الذي لم يكترث لشيئ سوى القيام بعمله على أتم وجه.

أنا برأي يجب أن يحصل على وسام الشرف السوري على إخلاصه بعمله في زمن اصبح فيه الموظف الشريف نادر كندرة الماس.

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرطي مرور لكن بشرف وضمير

مُساهمة من طرف aiman_20687 في الأحد أبريل 20, 2008 8:26 pm

هذا هو الإخلاص في العمل
avatar
aiman_20687
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

عدد الرسائل : 799
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرطي مرور لكن بشرف وضمير

مُساهمة من طرف زائر في الأحد أبريل 20, 2008 8:28 pm

هادا هوي شريف بس ما بيستمر شهرين وبيتعلم باينتو جديد
الزعيم السورين في الخليج

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شرطي مرور لكن بشرف وضمير

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أبريل 21, 2008 1:36 pm

تحية لهذا الشرطي مع أنه لا يقوم سوى بواجبه

و أحني رأسي احتراما له Arrow

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى