ما سبيب اعتزال الفنانة السورية تاج حيدر

اذهب الى الأسفل

ما سبيب اعتزال الفنانة السورية تاج حيدر

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أبريل 16, 2008 7:28 pm

بعد مشاركة جمانة مراد وزواجها من العقيد أبو شهاب, أكدت الفنانة السورية تاج حيدر أنها لن تشارك مجددا في الجزء الثالث من مسلسل «باب الحارة»، نظرا لسوء النص الذي قدم لها من ناحية معالجته لدور «جميلة».
وأوضحت تاج حيدر في حديث لـ«الشرق الأوسط»
أن دورها في الجزء الثالث سيكون سلبيا، وهو ما لا يناسبها، ولهذا قدمت اعتذارها للمخرج. نافية أن يكون سبب رفضها للدور الجديد هو بسبب قلة الأجر المادي، وقالت «السبب هو عدم قناعتي بالدور، ولأنه لن يضيف لي فنيا شيئا».

من جهة أخرى تقوم تاج حيدر حاليا بتجسيد شخصية مهمة مع المخرج علاء الدين كوكش في مسلسل «أهل الراية» وهو من نوع البيئة الدمشقية الى جانب الفنان السوري جمال سليمان، «الأغا» زعيم الحارة الشامية، حيث تشارك معه بدور ابنته «قطر الندى» الفتاة التي تتعرض للدسائس والمؤامرات من قبل زوجة والدها، التي تحاول ايذاءها بشتى السبل والطعن بشرفها أمام المجتمع. من جهة أخرى اكدت النجمة السورية كذب الشائعة التي انطلقت عنها اخيرا، التي تحدثت عن تعرضها لحادث سير أودى بحياتها، نافية تعرضها لأي حادث، وأكدت أنها بخير، مستغربة ما تردد من شائعات عنها اخيرا، خاصة وان هذه الشائعة تأتي بعد نجاح مسلسل «باب الحارة» في جزئه الثاني، والذي حقق لها حضورا جيدا على الصعيد العربي. يذكر ان تاج حيدر اشتهرت بقيامها بالأدوار التي وصفت بالجميلة، كدورها في مسلسل «بالشام أهلي» الذي جسدت فيه ابنة الشاعر الكبير نزار قباني. وخلال مسيرتها الفنية التي لا تتجاوز السبع سنوات شاركت تاج حيدر في عدد من الأعمال التلفزيونية، فيما حققت شهرتها بعد أدائها في مسلسل «الزير سالم» الذي لعبت فيه دور ابنة كليب، ثم تلى ذلك مسلسلات عديدة مثل «الخوالي»، «ابناء القهر»، «عصرالجنون»، «بكرة احلى»، «الانتظار»، وأخيرا «باب الحارة» بجزئيه الأول والثاني الذي حقق لها الانتشار عربيا.
زعيم السورين في الخليج lol!

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما سبيب اعتزال الفنانة السورية تاج حيدر

مُساهمة من طرف fadyagha في الخميس أبريل 17, 2008 3:42 am

لك دخيل الله الي خلقها تعتزل الفن كلو و انا بشغلها بفلم من بطولتي و بطولتها مدة الحياة
ولي على قلبي شو نعومة
معها حق شو بدها تعمل تعمل انا موافق
avatar
fadyagha
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

عدد الرسائل : 113
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما سبيب اعتزال الفنانة السورية تاج حيدر

مُساهمة من طرف زائر في الخميس أبريل 17, 2008 12:51 pm

مشكر يا زعيم على نقل الخبر Very Happy

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى