ما ذنب هاذا شاب ان يمضي حياته في سجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما ذنب هاذا شاب ان يمضي حياته في سجن

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أبريل 16, 2008 5:19 pm

يا lol! lol! شباب يا صبايا ليش تحول مجتمع الى اكل حقوق غير وهاي موضى دارجي با لبلدان عربي مثل مندين مصاري من زلمي نعطي يوم معين بيجي يوم بتلائي مطنيش بتخجل طالبو بتلائي هوي طنش اذا طالبتو بقليك ماني نسيانك على قولت عمك غوار بس ليصير معنا الله لا يجمعنا صارية عالم ماتخاف من الله بتلائي هل نصابين ماسكين عدة نصب عما يسبح فيا ولا هادا شخص حق بديا عمو اكلو علي شو بدو يساوي اذا جوع رح يقتلو بتمنا تعليقون على موضوع لئن كتير بخويف منشان دير بالنا كشفت التحقيقات التي أجراها قاضي التحقيق والمحامي العام في الحسكة عن قيام المدعو (ج.ع) البالغ من العمر 19عاماً بقتل عمه (س.ع) والبالغ من العمر 50 عاماً وذلك إثر خلافات مالية.
واعترف (ج.ع) بأنه قام بقتل عمه في تمام الساعة ظهر يوم الجمعة 21 آذار الماضي في منزله الكائن في حي خشمان شرق مدينة الحسكة.

وقال المتهم إنه طلب من عمه مبلغاً نقدياً فلم يعطه الأمر الذي دفعه إلى قتله وتهشيم رأسه بعصا كانت أداةً للجريمة ومن ثم أقدام على حرق الجثة واللحاق بأسرته التي كانت تخرج للنزهة.

وكانت هذه القضية شغلت الشارع في الحسكة منذ لحظة حدوثها حيث كانت الشكوك موجهة إلى شقيق المغدور وابنه إلى أن كشفت التحقيقات الفاعل الحقيقي

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما ذنب هاذا شاب ان يمضي حياته في سجن

مُساهمة من طرف زائر في الخميس أبريل 17, 2008 1:34 pm

لاشيء يبرر القتل

على الأقل لا ذنب للعم و لكنه كان الحلقة الأضعف برأيي Crying or Very sad

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى