فساد مؤمون الحلاق

اذهب الى الأسفل

فساد مؤمون الحلاق

مُساهمة من طرف fadyagha في الأربعاء أبريل 16, 2008 5:26 am

خاص ـ قاسيون ◄ التزماً بواجب الدفاع عن كرامة الوطن و المواطن الذي لن تحيد عنه صحيفة قاسيون أبداً ، و متابعة لما نشرته صحيفة تشرين الرسمية في عددها الصادر في 1 تشرين الثاني 2007 بعنوان (حلاقة تجارية) حول شطب السجل التجاري لمأمون الحلاق بسبب قيامه بتزوير شهادات باسم وزارة التربية الأمريكية و لمقال نفس الصحيفة الصادر في 20 تشرين الثاني 2007 بعنوان : ((يتعامل بسجلين تجاريين و يمنح شهادات بالجملة)) .

توقفت قاسيون للتدقيق في بعض ما يطرحه مأمون الحلاق لتبرير قيامه بتزوير شهادات باسم وزارة التربية الأمريكية حسب قرار السيد وزير الاقتصاد و التجارة والذي قامت قاسيون بنشر صورة منه في العدد 328 الصادر في 27/10/2007 .
يرى مأمون الحلاق بأنه لم يقم بتزوير شهادات باسم وزارة التربية الأمريكية و حسب ما نقل عنه حرفياً ((قد قام أحد المترجمين المحلفين للأسف بترجمةٍ غير دقيقة لهذ الشهادة))
و نحن نورد لقرائنا الكرام صورة عن إحدى الشهادات المزورة الموقعة بخط يد مأمون الحلاق نفسه في الزاوية اليسرى ، و مصادق عليها في الزاوية اليمنى باسم
((Ministry of Education U.S.A)) :
و نورد لكم صورة عن الترجمة المحلفة لها
( وثيقة 2 )
http://www.modern-syria.net/images/2/02.jpg
و نود سؤال جميع القراء الذين لديهم معرفة الحد الأدنى باللغة الإنكليزية ، هل هناك أي ترجمة لذلك سوى أن الحلاق صادق على تلك الشهادة من ((وزارة التربية في الولايات المتحدة الأمريكية)) و التي غير موجودة في الواقع لأنه لا يوجد شيء يدعى وزارة التربية في الولايات المتحدة الأمريكية ، و أن القسم المسؤول عن التعلم و التربية في الولايات المتحدة يدعى قسم التعليم الفدرالي US Department of Education ، و عنوانه على شبكة الانترنت : www.ed.gov ،والذي أكد بأن الشهادات التي يصدرها الحلاق باسم وزارة التربية الأمريكية هي محض تزوير و تغرير بالطلاب لأنها غير موجودة إلا في ذهنية مأمون الحلاق . و يحدونا في هذا المقام سؤال مهم ، أين وزارة التعليم العالي التي تمتلك نظرياً الخبرة الكافية لكشف قضايا تزوير الشهادات و التي لا تزال تؤكد بأنها ليست مسؤولة و غير معنية بما يقوم به مأمون الحلاق لحين صدور قوائم و قواعد الاعتماد التي ستصدرها الوزارة قريباً... و إلى انتظار الـ ((قريباً)) هذه مرت سنوات طوال و مأمون الحلاق يقوم بإصدار ما يشاء من الشهادات دون أن تكون وزارة التعليم العالي معنية به ، و ها هو الفأس قد وقع في رأس البسطاء الذين باعو ما فوقهم و تحتهم لدفع الرسوم الباهظة التي يتقاضاها الحلاق في معاهده ليأخذوا شهادات مزورة لا تساوي حتى الحبر الذي كتب به . فهل هناك تقصير أكثر من ذلك في المسؤولية المناطة بوزارة التعليم العالي؟؟!!
و نردف حول تقصير وزارة التعليم العالي بأننا لا نتوقع أن يكون ذلك مرده إلى جهل بحقيقة الاتفاقات المزيفة التي قدمها مأمون الحلاق إلى وزارة التعليم العالي و لم تعرها تلك الأخيرة أي انتباه للتدقيق في صحتها و بعد أن حصلت قاسيون على نسخ من تلك الاتفاقيات المزعومة قامت بالتدقيق فيها و إليكم الحقائق التالية :
1. يزعم الحلاق بأنه متعاقد مع جامعة American City University ( جامعة سيتي الأمريكية) و لكن هل سألت وزارة التعليم العالي نفسها عن تلك الجامعة و هل هي جامعة حقيقية أم وهمية؟؟ و في الوثيقة المعروضة لكم و الصادرة عن مجلس اعتماد التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يؤكد بأن جامعة سيتي الأمريكية هي جامعة وهمية و غير مرخصة و غير معتمدة و أنه يحذر الطلاب من الوقوع في حبائلها . فهل نستطيع الاستنتاج من ذلك بأن وزارة التعليم العالي السورية لا تكترث بوقوع الطلاب في حبائل مأمون الحلاق لأن ذلك ليس من مسؤولياتها ؟؟!!


2. أما الاتفاق المزعوم مع جامعة سندرلاند البريطانية حسبما تم توثيقه لدى وزارة التعليم العالي السورية فحقيقته كما يلي :
تمت ترجمة كلمة (Moderation) وهي جوهر الاتفاق من معناها الحقيقي و هو ((تصحيح علامات الطالب)) إلى ((الإشراف)) في ترجمة محلفة لم تصرف وزارة التعليم العالي و خبراؤها أي جهد للتدقيق فيها حتى بدا الاتفاق بأنه اتفاق للإشراف على طلاب جامعة مأمون الحلاق من قبل جامعة سندرلاند بينما عند التواصل مع تلك الأخيرة على العنوان الإلكتروني التالي :

\n
student.helpline@sunderland.ac.uk



هذا البريد محمى من المتطفلين , تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته



فقد أكدت بأن الاتفاق مع جامعة المأمون الحلاق هو اتفاق تجاري محض لتقديم المساعدة في تصحيح علامات الطلاب في تخصص الحاسوب دون أن يتعدى ذلك تقديم خدمة مأجورة تعرضها جامعة سندرلاند لأي معهد أو جامعة ترغب بالاستفادة منها سواء داخل بريطانيا أو خارجها . و على الرغم من ذلك تتلقف وزارة التعليم العالي كل الترجمات المحلفة المحرفة عن عمد والاتفاقات مع الجامعات الخلبية التي يتبجح بها الحلاق دون أي تدقيق فيها لأن ذلك يبدو أيضاً ليس من مسؤولياتها أو واجباتها ؟!
( رد جامعة سندرلاند – وثيقة رقم 4 )
http://www.modern-syria.net/images/2/04.pdf
و السؤال البسيط الذي لا نستطيع إلا أن نطرحه : هل هناك من يعرف ما هي مسؤولية وزارة التعليم العالي في وطننا تجاه أبنائه البسطاء المسحوقين الذين ظنوا لزمنٍ طويل بأن هناك جهة مسؤولة تدعى ((وزارة التعليم العالي)) تسهر على راحتهم حتى أصبحوا أكثر الفرائس سهولةً في المنال من قبل طواغيت التعليم الاستغلالي بالشكل الذي لا يزال ينهجه مأمون الحلاق و ينتفع به من يعمل على تغطية ممارساته الاستغلالية البشعة والذين إن نجحوا في ذلك برهة فإنهم حقاً كمثل الذين ظنوا بأن غربالاً مهترئاً يستطيع إخفاء الحقيقة التي أصبحت جلية كعين الشمس في وضح النهار في وطن حر أبي لما ينضب فيه معين الأوفياء الكرماء .
avatar
fadyagha
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

عدد الرسائل : 113
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فساد مؤمون الحلاق

مُساهمة من طرف لالو في الأربعاء أبريل 16, 2008 12:08 pm

ما كتير تعب قلبك بأمل معدوم
avatar
لالو
عضوية ماسـية
عضوية ماسـية

عدد الرسائل : 60
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فساد مؤمون الحلاق

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أبريل 16, 2008 2:33 pm

صدقت يا لالو Twisted Evil

على العموم الحكاية ضجت فيها العالم و خصوصا بالانترنت .

للتنويه فقط : مأمون الحلاق 1 من 1000000 .

نقطة انتهى (بالأحرى مانا شامين ريحة نهاية Sleep )

تحياتي

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فساد مؤمون الحلاق

مُساهمة من طرف زائر في الأحد أبريل 20, 2008 3:25 pm

بكرة بلائيلو شخص بيشيل قصة بيئول زورو توقيعي من اجل ان أقع في فخ
عوجا مارح تجلس أبدا
الزعيم السورين في الخليج

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى